ليبيا: أخبار وتقارير

أوامر بالقاء القبض علي خالد الشريف

ليبيا المستقبل | 2017/06/19 على الساعة 02:49

ليبيا المستقبل: افادت مصادر بمكتب النائب العام ان أعضاء من النيابة العامة ومركز الخبرة القضائية في طرابلس، قاموا بتوثيق سيارة مفخخة مجهزة للاستخدام، اضافة لمواد وصواعق تفجير، وأجهزة تفجير عن بعد، في المعسكر المحاور لسجن الهضبة (كلية الشرطة سابقا). وبحسب المصدر فإن التحقيقات الأولية تشير الي مسؤولية "القوة المتمركزة في السجن والمعسكر"، وان اوامر بالضبط والاحضار قد صدرت وعممت على الاجهزة الأمنية تحوي اسماء متهمين من بينهم: خالد الشريف (امر سجن الهضبة سابقا، ووكيل الدفاع الاسبق). وبحسب المصادر، فان التحقيقات قادت الى وجود "تشابه بين المواد المضبوطة، في المعسكر المذكور وأخرى وجدت سابقا، وكانت معدة للتفجير، في شارع دبي بمنطقة الكريمية، صادرها جهاز المباحث العامة في طرابلس الشهر الماضي، قبيل احداث العنف الاخيرة التي شهدتها العاصمة طرابلس". ويعد الأمر باعتقال الشريف أول اجراء رسمي، ضد اعضاء من الجماعة الاسلامية المقاتلة، مع وجود أسماء أخرى ضمن المتهمين المطلوبين، لوجوه بارزة من التيار الجهادي في طرابلس وغرب ليبيا.

د. سعد الاريل | 22/06/2017 على الساعة 23:20
هل نحن ( بنى قريضة )
هل نحن (بنى قريضة ) حتى تقوم المقاتلة و توابعها من انصار الشريعة و مجالس الشوري التى انتشرت فى عرض البلاد و طولها لقتل الناس لرأى مخالف و نشر رسالة الارهاب
الحفيان | 19/06/2017 على الساعة 12:06
ادنى معايير المهنيه يا ليبيا المستقبل
تنقلون خبر مثل هذا من "مصادر بمكتب النائب العام" ؟؟ يعني إحاله و نسبه إلى مجهول ما أدنى معايير المهينه عندكم؟
عبدالحق عبدالجبار | 19/06/2017 على الساعة 09:54
لماذا قرارات النائب العام
لماذا قرارات النائب العام اما متاخرة جداً جداً و اما ليست موجودة .... لماذا لم يصدر النائب العام بقية القرارات في حق الاخرين التابعين و المتبوعين .... لماذا لم يرجع النائب العام الي بدائت تأسيس المؤتمر العام وإصدار القرارات ضد من هـجر الناس و من رفض رجوع الناس لمدنهم وووووو لماذا لم افهم ان كان هناك سبب ههههههه عليه ذكره او الاستقاله إصدار القرارات ليس علي حسب قوة الشخص او الاشخاص في ذلك الوقت و لكن حسب أعمالهم كيف بالله عليكم يكون شخص علي قمة كرسي الاعلي ( العياذ بالله ) وهو تحت اي قانون يكون في اعلي قائمة من المفروض يصدر في حقها النائب ألعام قراراًبالقبض و المحاكمة ؟؟؟؟؟؟؟؟
العقوري | 19/06/2017 على الساعة 09:04
وأخيرا.....الحمد لله.
عندما كان البرلمان والجيش الليبي يفضح هذه الاسماء منذ سنوات كان الهجوم عليهم شديدا وكانوا يدافعون عنهم باعتبارهم ابطال و وطنيين ومناضلين قاوموا القذافي ومعه بقية الابطال مثل الصلابي وبالحاج وبالقايد والعيساوي والمجبري وبقية القتلة المناضلين والذين خدعوا سيف الاسلام وأعلنوا توبتهم وقبضوا تعويض عن مدة سجنهم بقيمة 250 الف دينار وبعد هذا أنقلبوا وخانوا العهد وقاموا بسرقة احلام الشباب وسرقوا السلطة والثروة والسلاح !! بالنسبة لهذا وكيل وزارة الدفاع والذي كان عهدة مملؤا بالقتل والتفجير والاغتيال واستيراد المفخخات والالغام والحقائب لتصفية الشرفاء والاحرار من ابناء الوطن ولكن لكل ظالم نهاية والحمدلله تفطن أهلنا في طرابلس لهذا القاتل وباذن الله ستنكشف امور اكبر وادهي في حالة القبض عليه ...لن يضيع حق وراءه مطالب وهذا حساب الدنيا ومازال حساب الآخرة في ذلك اليوم العظيم عندما يمسك الضحايا الابرياء برقبة خالد امام الخالق باي ذنب قتلت..؟؟ الحمد لله ..
آخر الأخبار
إستفتاء
هل تعتقد أن الإفراج عن سيف الإسلام القذافي:
سيساهم في حل الأزمة الليبية
سيدعم جهود المصالحة الوطنية
سيزيد من تعقيد المشهد السياسي
اجراء غير قانوني
لن يكون له تأثير
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل