ليبيا: أخبار وتقارير

"العدالة والبناء" يدعو الى ضبط النفس و "معلومات وافية" عن الأحداث الأخيرة

ليبيا المستقبل | 2017/05/19 على الساعة 17:44

ليبيا المستقبل: دعا حزب العدالة والبناء، اليوم الجمعة، إلى "ضبط النفس والاحتكام لصوت العقل والعمل على التهدئة وعدم جعل المنطقة ساحة للنزاعات المسلحة"، وذلك بعد التصعيد الذي شهدته المنطقة الجنوبية. وناشد الحزب، في بيان له، "أهالي الجنوب وكافة الحكماء والعقلاء إلى التكاثف والتلاحم ونبذ الفرقة والتعصب"، معربا عن "قلقه" من التصعيد العسكري في براك الشاطئ.

وطالب الحزب الجهات المسؤولة بـ"بمعلومات وافية حول أحداث قاعدتي براك الشاطئ وتمنهنت، حتى لا يترك المجال أمام الأخبار غير الموثوقة والإشاعات لاستغلال الحدث في تصفية حسابات خاصة، ولإثارة الفوضى وزعزعة أمن واستقرار الجنوب"، مؤكدا أن على المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني "اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لوقف إطلاق النار والخروج من حالة الاحتراب الدامي"، حسب نص البيان.

 

عبد الجواد علي | 19/05/2017 على الساعة 18:50
الموقف الخزي
حزب العدالة والبناء كان عليه ان يدين هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها رجاله بالتعاون من تحالف الذي يضمن المفتي وصلاح بادي وحرب العدالة والمقاتله هذه التحالف هو سبب الخراب الذي يحدث في ليبيا .
زيدان زايد | 19/05/2017 على الساعة 18:21
بعدما ........... لمة كرعيها خلاص اللي صار صار لا يفيدها اللم لتفادي الاحراج
بعدما ........... لمة كرعيها خلاص اللي صار صار لا يفيدها اللم لتفادي الاحراج فلمة الارجل علي بعض كان يجب ان تكون من الاول والشبيه بتلك ............... هو تبرؤا حزب العداله في هدم البناء والمجلس وتبرؤا الرئاسي بعدما صعدوا وتيره الخلاف بين القوتين حتي أقتتلوا خرجوا علي الليبين هذا الحزب وهذا المجلس بدجل لا يماثله دجل وبتدليس لا يفوقه أي تدليس خرجوا يدعوان الي التهدئه حيث كان علي الرئاسي منذ البدايه سحب ميلشياته المشبوهه بالتعامل مع القاعده في بلاد المغرب ولكن الرئاسي أذكي نار الفتنه حتي اشتعلت وبعدها قال مش شوري مش مسؤوليتي
آخر الأخبار
إستفتاء
ماذا تتوقع من لقاء فايز السراج وخليفة حفتر في أبوظبي؟
لا شئ
إنفراج للأزمة
خطوة علي الطريق الصحيح
لا ادري
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل