عربي ودولي

إطلاق سراح سليمان زوبي بعد أكثر من عامين من الاحتجاز في الزنتان

ليبيا المستقبل | 2016/09/04 على الساعة 15:54

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر من عائلة عضو المؤتمر الوطني العام سليمان زوبي إطلاق سراحه، اليوم الأحد، من معتقله بمدينة الزنتان بعد أكثر من سنتين من الاحتجاز. وبثت صفحات تواصل اجتماعي صورة جديدة لسليمان زوبي عقب الإفراج عنه. ولم تعط المصادر، التي تحدثت لوسائل الإعلام، تفاصيل أخرى عن الموضوع.

 

العارف | 04/09/2016 على الساعة 23:19
المغرور
هذا الرجل رغم كبر سنه كان عنوانا للحمق والعبث بالمؤتمر الوطني، ومن سوء تقديره و"خفة" عقله أنه ورط نفسه مع عيال فجر ليبيا، وكان عنوانا للصلف والغرور إلى درجة أنه قرر غير مباليا ريارة الجبهة، فإذا به يقع صاغرا في يد المقاتل محمد سلامة وفصيلته.
سالم أبوظهير | 04/09/2016 على الساعة 20:02
الافلات من العقاب
سلامات للشيخ سليمان زوبي (والعقبه )لبوعجيلة الحبشي ومعز بانون ..والقائمة تطول !!! والسؤال هل ستتم معاقبة من قام بالاختطاف والاعتذار للمخطوف والتعويض ماديا ومعنويا ؟؟؟ .. ام اننا لسنا دولة بها محاكم وقضاة ووزارة عدل ؟؟ّّّّ
mustafa | 04/09/2016 على الساعة 17:48
ربي يفك
ربي يفك كل المحبوسين لدا ء جميع الاطراف غرب وشرق ويبقوا المجرمين فقط فى الحبس
الحارث ... | 04/09/2016 على الساعة 16:59
الأمل معقود على عقالها
متأخرة جداً يازنتان ... ولكن أن تأتى متأخر خير من أن لاتأتى بارك الله فى كل عقال الزنتان الذين لم يدخروا جهداً لإطلاق سراح هذا الرجل وبصرف النظر سواء نتفق معه أو نختلف ... وندعوا الله العلى القدير أن يطلق سراح كل سجين أو مختفى قسرياً فى هذه البلاد ومد جسور الثقة والتفائل بين الليبيين ... ويبقى الأمل فى مشروع بناء الدولة معقوداً على عقالها .
سالم | 04/09/2016 على الساعة 16:39
وَتِلْكَ الْقُرَى أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِمْ مَوْعِدًا
هل عرفة الان من خطف الشيخ سلميان كل هذه المدة انها الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا..... وهو اطول عملية خطف حتى الان وبرعاية البرلمان وجيش خفتر الوطني .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل