الرئيسية

"قوات المؤقتة" تعلن عن انطلاق عملية "الرمال المتحركة" في الجنوب الليبي

ليبيا المستقبل | 2017/03/20 على الساعة 21:14

ليبيا المستقبل: أعلنت القيادة العامة للقوات الموالية للحكومة المؤقتة مساء اليوم الإثنين انطلاق عملية "الرمال المتحركة" لـ "تحرير منطقة الجنوب بالكامل". وأصدرت تعليمات لآمر اللواء 12 مجحفل بـ "التحرك لتطهير منطقة الجنوب من المليشيات الإرهابية". حسب قولها. وذكرت مصادر عسكرية أن قوات اللواء 12 مجحفل "سيطرت على بوابات قويره المال بالكامل"، وأن القوات "تتعامل الآن مع مليشيا القوات الثالثة الإرهابية في محيط قاعدة تمنهنت شرق مدينة سبها". وأضافت المصادر، حسبما اوردته لوكالة الأنباء الليبية (وال)، أن قوات "المؤقتة" أغلقت الطريق بين مدينتي سبها والشاطيء لتضييق الخناق على المليشيات "الإرهابية" هناك. يشار إلى أن القوات التي شاركت في عملية الرمال المتحركة الكتيبة 116 مشاة الآلي، والكتيبة 121 مشاة خفيف، والكتيبة 181 مشاة، والسريّة الخامسة، والسريّة السادسة، وسرية سبها المقاتلة.

ابن الجنوب الحر | 21/03/2017 على الساعة 00:33
مليشيات المتطوعين مرة اخرى
اللي يسمع يقول حق فيه جيش. خيرها الحكومة المؤقتة ماشية على نفس سكة القذافي وهي اكذب واكذب لعند تصدق كذبك. مافيه لاجيش ولا هم يحزنون بل هم بقايا المتطوعين اللذين كانو مع القذافي وشاركو ضد الثوار في البريقة ومصراتة والزاوية والجبل الغربي . الآن نم تجميعهم من جديد من قبل بعض من جماعة القذافي واتباع حفتر . ويقول لك جيش وطني وهم بقايا مليشيات المتطوعين والحرس الثوري واللجان الثورية . ساد من الكذب الشعب الليبي كله عارفكم وعارف انكم ماكمش تريس.
ولد اماطين | 20/03/2017 على الساعة 22:02
ما في الا الخير ان شاء الله
استعجلت في الانفعال لهذا الخبر....طلع ان بعض المراهقين قاموا بالرماية على احد النقاط ولاذوا بالفرار...يعني لا رمال متحركة ولا رسوم متحركة...
آخر الأخبار
إستفتاء
هل تعتقد أن الإفراج عن سيف الإسلام القذافي:
سيساهم في حل الأزمة الليبية
سيدعم جهود المصالحة الوطنية
سيزيد من تعقيد المشهد السياسي
اجراء غير قانوني
لن يكون له تأثير
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل