حقوق الانسان

«الرئاسي» يرحب بالإفراج عن المستشار زوبي

ليبيا المستقبل | 2016/09/05 على الساعة 02:57

ليبيا المستقبل: رحب المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، بالإفراج عن المستشار سليمان عوض زوبي ، بعد احتجازه لقرابة عامين لدى مجموعة مسلحة في الزنتان. وقدم المجلس الرئاسي شكره للأعيان والحكماء والنشطاء الخيريين الذين ساهموا في هالافراج عن المشتشار سليمان زوبي. ووصل المستشار سليمان زوبي إلى مدينة غريان رفقة نجله الدكتور زكريا زوبي، حيث حل هناك في ضيافة نشطاء من المدينة، وسط ترحيب واسع من مختلف الأطراف التي اتفقت جميعها على الدعوة إلى إطلاق سراح باقي المخطوفين والمغيبين قسريًا في مختلف مناطق البلاد. وجاء إطلاق سراح المستشار سليمان زوبي بعد احتجازه لقرابة عامين لدى مجموعة مسلحة في الزنتان، مصحوبًا بتأييد وترحيب واسعين من قبل النشطاء الليبيين على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

mustafa | 05/09/2016 على الساعة 14:51
ربي يفك
ربي يفك اسرى
عمران الصادق الكريمي | 05/09/2016 على الساعة 09:41
التحريض علي القتل
كان السبب في خلق الفوضي والفتن .. والتحريض علي القتل وسفك الدماء .. مجرم من الدرجة الاولي ألله لا تربحه .. سنتين شوية فيه .. من الداعمين الاساسيين لحركة الاخوان المسلمين الارهابية .. وممؤول للتنظيم الارهابي الدولي أنصار الشريعة .. ومجلس شوري ينغازي ودرنة..وعدو للجيش الوطني الليبي.
عمر الطرابلسي | 05/09/2016 على الساعة 06:59
الحمد لله على السلامة
الحمد لله على سلامة المستشار .. والعر على من كان يحتجزه طيلة هذه المدة .. انه سلوك غير اخلاقي يدل على انحطاط صاحبه .. ليس من شيم العرب خطف الشيوخ الطاعنين في السن مهما كانت المبررات.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل