حقوق الانسان

لجنة حقوقية تناقش مع البوعيشي ورئيس أعيان ليبيا مبادرة التهدئة الشاملة في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/07/26 على الساعة 15:23

ليبيا المستقبل: ناقش مقرر اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيا، أحمد عبد الحكيم حمزة وأحمد بن عون عضو مجلس إدارة اللجنة، خلال اجتماعهما اليوم بمدينة طرابلس بمقر هيئة تقصئ الحقائق والمصالحة الوطنية، محمد المشبر ورئيس مجلس أعيان ليبيا للمصالحة الوطنية وحسين البوعيشي، رئيس هيئة تقصئ الحقائق والمصالحة، جهود الحوار الإجتماعي والمصالحة الوطنية والاجتماعية الشاملة ومبادرة التهدئة الشاملة في ليبيا التي يقوم بها مجلس أعيان ليبيا المصالحة الوطنية علي مدار سبعة سنوات متواصلة.

كما تطرقالاجتماع الى عمل وجهود هيئة تقصئ الحقائق والمصالحة وأبرز الإشكاليات والتحديات التي تواجه عمل الهيئة والتي تعد المؤسسة المعنية والمختصة تقصئ الحقائق في ليبيا، وفق بيان مكتب الاعلام باللجنة. وبحث الجانبين سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك من أجل تحقيق المصالحة الوطنية والاجتماعية الشاملة وكذلك تحقيق السلام والوئام الوطني والاجتماعي في ليبيا.

وعبر مقرر اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيا، بالمناسبة، عن دعمه الكامل للجهود الكبيره التي يبذلها مجلس أعيان ليبيا المصالحة الوطنية من أجل تحقيق المصالحة الوطنية والإجتماعية الشاملة والحفاظ علي الأمن والسلم الإجتماعي. هذا واتفقا الجانبين علي مواصلة التعاون و عقد اللقاءات والاجتماعات المشتركة من أجل توحيد الجهود والمساعي الرامية لتحقيق المصالحة الوطنية والإجتماعية الشاملة في ليبيا.

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار