أخبار محلية

الهلال الأحمر بالمرج يختتم الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الأولية

ليبيا المستقبل | 2017/03/20 على الساعة 15:28

ليبيا المستقبل: اختتمت أمس الأحد في المرج الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الأولية، والتي تنظمها الإدارة العامة في جمعية الهلال الأحمر الليبي. وتستمر الدورة التي نظمت في مبنى الكشاف والمرشدات ثلاثة أيام، واستهدفت نحو 20 متدرباً ومتدربه من المتطوعين. وتهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بأساليب وطرق عملية في مجال الإسعافات الأولية أثناء الحوادث الطارئة، والإصابات العارضة والحروق والصدمات والكسور والنزيف والغرق، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

وأشار مدير إدارة الإسعافات في الهلال الأحمر الليبي، أحمد مخلوف حسبما قالت وكالة الأنباء الليبية (وال)، إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تأهيل وتدريب الكوادر الشبابية في جانب الإسعافات الأولية، والاهتمام بالإنسان لما تمثله الإسعافات من أهمية في إنقاذ المصابين لافتاً إلى أنهم في صدد إقامة دورات مماثلة لاعتماد متدربين من المتطوعين.

وقال الناطق باسم الهلال الأحمر الليبي فرع المرج خليفة عبدون "إن المشاركين في الدورة اكتسبوا مهارات التعامل مع أية إصابات قد يتعرض لها من هم حولهم على مستوى الأسرة أو الحي الذين يعيشون فيه، أو أي ظرف طارئ قد يحدث. وأشاد عبدون بمستوى تفاعل المتدربين في الدورة التدريبية". حسب قوله.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما رأيك في “مبادرة السراج” وخطة الطريق التي اعلن عنها؟
عملية وممكنة التحقيق
تستحق التفكير والمتابعة
غير واقعية وغامضة
لن يكون حولها توافق
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل