أهم الأخبار

تشكيل لجنة جديدة للحوار ... وصالح يطالب كوبلر بالتعامل معها

ليبيا المستقبل | 2016/09/05 على الساعة 01:27

ليبيا المستقبل: طالب رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح طالب المبعوث الأممي مارتن كوبلر بضرورة الاعتداد باللجنة الجديدة، التي تشكلت للحوار بعد حل اللجنة السابقة وفقا لقرار مجلس النواب رقم (1) لعام 2016. وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس، عبد الله بليحق، في تصريح صحفي، إن اللجنة الجديدة تضم 13 من أعضاء مجلس النواب، وهم أيمن المبروك وفهمي التواتي وأبو بكر ميلاد والصادق إدريس وفتحي القباصي ونصر الدين مهنا وعز الدين قويرب وصالح فحيمة ومصباح دومة وصالح همة ومفتاح قويدير ومحمد شعيب والصالحين عبد النبي. يذكر أن جلسات جديدة للحوار السياسي ستُعقد في تونس يومي غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء، بإشراف ودعم من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا.

د. عمارة علي شنبارو | 05/09/2016 على الساعة 09:01
مجرد ترشيحات
هذه مجرد ترشيحات قدمت لتشكيل لجنة جديدة للحوار السياسي الليبي تمثل مجلس النواب .. حيث من المفترض عرضها على مجلس النواب لإختيار عدد أربعة منها .. بطريقة التصويت.. يمثلون المحاورين الأساسيين وعلى أن تكون بقية المجموعة كفريق إستشاري للمجموعة الأساسية.. وكل تلك الإجراءات لم تستكمل بعد.. وبالتالي لا يمكن مطالبة البعثة الأممية بقبولها.
mustafa | 05/09/2016 على الساعة 06:18
طول طول
طول وكتر اللجان ياعقيلة طول الخيط يضيع اليبرة وهدا فى صالحك وصالح نوابك سراق السلطة من الشعب وقتكم تم اطول فيه ونسيتو ا شنو صار لمعمر
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل