أهم الأخبار

العدد 198 من صحيفة فسانيا

ليبيا المستقبل | 2016/09/04 على الساعة 19:17

ليبيا المستقبل: صدر العدد 198 من صحيفة فسانيا بتاريخ اليوم الأحد 2 ذو الحجة 1437هـ الموافق 4 سبتمبر 2016م... في الصفحة الأولى افتتاحية العدد التي تناولت عيد الأضحى المبارك في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد. مع عدد من العناوين الرئيسية التي احتواها العدد.

في صفحة الأخبار المحلية مقال للصحفية زهرة موسى بعنوان (وجع وطن... شباب ومحن) مع سلة مهمة من الاخبار المحلية المتنوعة ومنها (الجنوب مقبلٌ على إظلام تام) وهي متابعة إخبارية عن انقطاع الكهرباء المتكرر، بالإضافة الى خبر تضمن تحشيد تعزيزات أمنية تحسبا لمحاولة تسلل أفراد من تنظيم الدولة إلى المنطقة الجنوبية في ليبيا، ومتابعة أخبارية أخرى عن الدورة التدريبية  لمعلمي الجنوب ، وخبر عن القبض على عصابة تخريب الكهرباء بالمنطقة الجنوبية.

في الصفحة الثالثة صفحة حقيبة الاخبار عنوان رئيسي  حول تصريح الكابتن فتحي الشطي: حول قفل  49 محطة خارجية  أمام طائراتنا،وخبر عن التوصيات والمخرجات لمؤتمر أجدابيا الأول لدعم رجل الأمن وخبر اخر عن الدورة التنشيطية بمجال التجارب المعملية باوجلة ومتابعة إخبارية عن إعادة افتتاح وانطلاق إذاعة اجخرة المحلية... في الصفحة الرابعة صفحة رأي بها مقالين الاول للدكتور المبروك بوسبيحة بعنوان من التعمير بالنفط إلى التنمية بالإنسان، والمقال الثاني للصحفي ابراهيم فرج عنوانه هل هناك موطئٌ للفرح في وطني....؟

في الصفحة الخامسة دراسة بعنوان (هل التَّلوُّث الصَّوتِي جريمة يعاقب عليها القانون؟!) للاستاذ عمر عبد الدائم... وفي الصفحة السادسة  مقال للدكتورة امال الهنقاري، و تقرير من مدينة درنة للزميلة عنوانه (الحريق قضى على أحلامهم المتواضعة)، ومتابعة بعنوان (بنغازي رؤى تتحقق وآمال تتجدد) ومقال وقفات للدكتورة آمال الهنقاري.

في الصفحة السابعة  مقال للكاتب ابراهيم عثمونة بعنوان "حقنة من نوع أخر، ومقال للصحفي عبد المنعم الجهيمي بعنوان "الامعقول"، ومتابعة بعنوان أطفال جنزور: أنامل ترسم الفرح والتفاؤل... ونقشٌ على رمال الشاطئ.... في الصفحة التامنة والصفحة التاسعة  استطلاع مفصل حول أزمة العطش بسبها، وفي الصفحة الثقافية عددا من المساهمات، والمقالات.

في صفحة  نفحات مقال الحسد والعين حجة الفاشلين، ومقال أخر تناول فيه الدكتور حسن الشريف في مقاله أحكام مهمة حول الأضحية... في الصفحة الثانية عشر متابعة حول زيارة الحرس البلدي لمختبر المركز الطبي سبها ومقال بعنوان (العيادات الصحية العامة تغلق أبوابها بالإضافة إلى العديد من الأخبار المنوعة.

في الصفحة الثالثة عشر صفحة الأصالة تنوعت بين عدة موضوعات تهتم بالاصالة والثراث، وفي صفحة امتداد عدد من المساهمات المتنزعة وفي الصفحة الرياضية عددا مهما من الاخبار الرياضية المحلية والدولية المتنوعة... في الصفحة الأخيرة تتابع فسانيا حلقة نقاش في أربعاء اليونسكو الثقافي، ومقال عن مفهومُ ومقوماتُ الوحدةِ الوطنية ومقال عنوانه الاحلام والنيات.

إضغط هنا للإطلاع علي العدد (198) من "فسانيا"

ابراهيم فرج | 05/09/2016 على الساعة 17:23
فسانيا تبهرنا من الجنوب
تحية لموقع ليبيا المستقبل في مساندته لصحيفة فسانيا وإحاطة متتبعيه بها اسبوعيا ... وتحية ارسلها عبركم الى القائميين على فسانيا رغم الصعوبات التي يواجهونها في سبيل ذلك
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل