أهم الأخبار

إجتماع عاجل للرئاسي لمناقشة تعديلات في تشكيلة الحكومة

ليبيا المستقبل | 2016/08/27 على الساعة 15:17

ليبيا المستقبل: بدأ المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في اتخاذ خطوات جدية والعمل علي مناقشة مقترحات جديدة علي تشكيلته الحكومية لتقديمها لمجلس النواب من أجل نيل الثقة، لذلك دعا المجلس الرئاسي في بيانٍ له، أعضائه لإجتماع عاجل بمقر المجلس في العاصمة طرابلس، للبدء في مناقشة التعديلات المقترحة في التشكيل الحكومي. وأوضح المجلس في بيانه، أن هذا الإجتماع الهام يأتي في وقت حرج ومصيري لما تشهده البلاد من أزمات واختناقات، تفرض علينا وضع خلافتنا جانبا ولتكن مصلحة الوطن والمواطن هي  العليا.
ورحب بيان الرئاسي بقرار عضوه عمر الأسود بالعودة للمجلس "ننتهز هذه المناسبة بالترحيب بقرار الدكتور عمر الأسود بالعودة والإنضمام للمجلس الرئاسي، وذلك لممارسة دوره وتحمله مسؤولياته الوطنية". الجدير بالذكر أن مجلس النواب رفض في الأثنين الماضي الحكومة المقترحة والمقدمة من المجلس الرئاسي، وطالب مجلس النواب المجلس الرئاسي بتشكيل حكومة مصغرة بـ13 وزير في غضون 10 ايام وعرضها علي مجلس النواب للتصويت عليها.

زاي | 27/08/2016 على الساعة 19:54
مافيا
عصابات مافياوية لن تترك السلطة ابدا ، حتى و لو بلغ الجوع بالناس درجة التساقط موتى في الشوارع . فكلهم لا يقبل بالتخلي عن نصيبه المنتظر من غنيمة توقيع العقود و الأذونات ، و كلهم مرتاح و مطمئن .. فالشعب مغلوب على امره بالميليشيات التي تحميهم ، و هم يتمتعون بحياة الاباطرة .. مرتبات فلكية ، و امتيازات خيالية ، و إقامة بأفخم الفنادق في رحلات استجمام مجانية لا تنتهي . و ليذهب الليبيون الى الجحيم ، فهم عاجزون عن التمرد و العصيان .. رغم كل الكوارث التي انزلتها هذه العصابات بهم .
بهلوول | 27/08/2016 على الساعة 18:25
WHY?
لماذا لا في زيورخ، سويسرا?
زيدان زايد | 27/08/2016 على الساعة 16:02
هل ليبيا ملك جد
هل ليبيا ملك جد لهذه الوجوه هل أفلست ليبيا من ذوي الكفاءة العاليه ليقودها احدهم الي بر الأمان أم هي حكر علي هذه الوجوه الذين كل واحد منهم جرب في محك صنع القرار في المؤتمر الوطني وفشل فيه منهم من هو فاشل حتي علي علي عهد القذافي بالله عليكم آلا يجوز مسح هؤلاء الفشلي بكارتبيلار مسح كامل كمسح أي مبني من آجل إعادة التطوير وجوه لا تسر المواطن رؤيتها تتصدر المشهد السياسي والمواطن مل سماع وادعاءتهم بأن ما يحركهم إلا مصلحه البلاد فمصلحه البلاد الحقيقيه في استبدالهم سته مليون ليبي لا يوجد منهم الا هؤلاء الذين سئم المواطن النظر الي التلفاز حتي لا يراهم ففي عهد معمر القذافي بعض رأيناه في المشهد في الهتاف نفاقا للقائد في المجلس الانتقالي رأينا بعضهم وفي المؤتمر الوطني رأينا بعضهم وفي الرئاسي ومجلس الدولة رأينا بعضهم كيف صار هم وارثين ليبيا ميراث جد والا كيف
أحمد | 27/08/2016 على الساعة 15:34
عودة العضوان
عودة لغرض فرض أجندات أو إيجاد موطأ قدم في الوضع الجديد ...عند سماع تقسيم كعكة أسرع وطنيا وتهمه هموم الوطن والمواطنين وعند الجد والعمل على تحمل أعباء المرحلة الوطنية العصيبة وحاجة الوطن الماسة لهمناموا في منازلهم والأمر لايهمهم.....يقول المثل الشعبي المصري ( على ميــــــــــــــــــــــن )
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل