أهم الأخبار

أبوشاقور: قرارات مجلس النواب، اليوم، تزيد من تأزيم الوضع

ليبيا المستقبل | 2016/08/22 على الساعة 22:26

ليبيا المستقبل: قال عضو مجلس النواب مصطفى أبوشاقور أن "جدول الاعمال المعتمد لجلسة، اليوم، في مجلس النواب، به بندين الاول تعديل اللائحة الداخلية ومناقشة الاستفتاء على مشروع الدستور". وأضاف أبوشاقور، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "أعضاء المجلس فوجئوا بأن عرض السيد عقيلة التصويت على إعطاء الثقة للحكومة"، موضحا أنه "رغم اعتراض الكثير من النواب لعدم اعتماد هذا البند في جدول الاعمال وخروج أربعين منهم من الجلسة تم التصويت على الحكومة ورفضها من 61 عضوا". واعتبر أبوشاقور أن القول بأن "هذه اخر فرصة للمجلس الرئاسي لتشكيل الحكومة حسب اللائحة الداخلية للمجلس ينطبق على رئيس وزراء معين من مجلس النواب وهذا ليس حال المجلس الرئاسي، ولهذا شرط اللائحة لا ينطبق عليه". وخلص أبوشاقور إلى أن "قرارات مجلس النواب اليوم تخالف اللائحة الداخلية والاتفاق السياسي، وستكون سببا في زيادة تأزيم الوضع السياسي وخلط الأوراق مرة اخرى"، على حد وصفه.

البائس | 23/08/2016 على الساعة 11:26
get out of my face
درق وجهك وحل عن سمانا !!لا نريد وصاية من التيارات الدينية ! كنا عايشين وأنت في امريكا ونستطيع تدبر امورنا !!
ابواحمد | 23/08/2016 على الساعة 01:09
حلو عنا
مجلس النواب يقود ليبيا من فشل الي فشل وعقيلة صالح صاحب 900 صوت تحصله ليصبح في يوم ليلة معمر القذافي يزور وستجدي السعودية والإمارات ومصر وآخر واحد يرد عليه هو الشعب الليبي لماذا لا ننتفض علي هولاء هل يعقل تدخل ليبيا الي نفق اسود مظلم جراء فعل دغيم وعقيلة ركبتونا الضغط والسكر وجميع الأمراض لاستهتاركم بالوطن ومصلحة الوطن اتفوه عليكم
عبدالحق عبدالجبار | 22/08/2016 على الساعة 23:54
تلميع
اخي الاستاذ متابع المحترم لقد بدأ التلميع قبل فبراير حتي يكون جاهز
متابع | 22/08/2016 على الساعة 22:49
تعدد الوجوه و المواقف
هذا الشخص تم تلميعه بشكل مفرط بعد ثورة فبراير الى أن ظهرت حقيقته بعد ذلك. اليوم تجده في كل مكان، من عضو مقاطع في مجلس النواب الى ارتباطه بالمؤتمر الوطني في طرابلس الى محاولة وضعه سفير لليبيا في بريطانيا و بالتأكيد الكل مدفوع الثمن من خزينة الشعب المسكين. اتجاهاته السياسية معروفة و ميوله المفرطة لإتجاهه السياسي لا تخدم إلا نفسه و جماعته. الآن يريد أن يقلل من جلسة النواب اليوم و يريد أن يدق أسفين الشقاق من جديد لزيادة تطويل الأزمة التي لا تنتهي.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل