أهم الأخبار

عقيلة يبحث مع موسيفيني "الشأن الليبي وقضايا القارة الأفريقية"

ليبيا المستقبل | 2016/08/20 على الساعة 23:00

ليبيا المستقبل: وصل رئيس مجلس النواب عقيلة صالح إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، اليوم السبت، حيث التقى الرئيس يوري موسيفيني. وأفادت وكالة الأنباء التابعة للحكومة المؤقتة – البيضاء أن عقيلة وموسيفيني بحثا "الشأن الليبي ومستجداته على الأصعدة كافة وانعكاساته على المنطقة وخاصة دول الجوار الإفريقي وقلق دول الاتحاد الإفريقي واهتمامها البالغ بالشأن الليبي لأهمية ليبيا وتأثيرها في دول القارة الإفريقية"، كما ناقشا "قضايا القارة الإفريقية  بشكل عام والقضايا ذات الاهتمام المشترك".

مفتاح بن عون | 21/08/2016 على الساعة 12:11
السبب من الزيارات المتكررة لأوغندا
الزيارات المتعددة لأوغندا من قبل عقيلة صالح و غيره من المسؤولين الليبين السابقين و الحالين . هل لأوغندا تأثير سياسي قوي علي القوي السياسية المتصارعة علي الساحة الليبية حاليا. او الاستثمارات الخارجية الليبية في أوغندا هي السبب في هذه الزيارات؟؟؟؟؟
ابن ليبيا | 20/08/2016 على الساعة 23:50
لقاء طرشان
ماذا تسطيع اوغندا ان تؤثر في الشان الليبي ...وبعدين خلاص قضايا ليبيا محلولة ... الي ان نناقش قضايا القارة الافريقية ...فاقد الشئ لا يعطية ياسيادة المستشار...انة لقاء طرشان ليس الا ...لك الله ياليبيا.
متابع | 20/08/2016 على الساعة 23:45
المال اللي ضاع و الزرع اللي راح
هناك جملة من الاستثمارات الليبية في أوغندا و باقي البلدان الافريقية. على السيد عقيلة صالح وهو رجل قانون أن يقف على حال هذه الاستثمارات التي هي ملك لشعبه و وطنه و تقع تحت مسؤوليته الحالية. المعروف أن جملة من اللصوص و أصحاب الأيادي السوداء ذهبوا الى هناك خصيصاً من أجلها و بعضهم أصبح من أصحاب الملايين. على هذه الدولة الافريقية أن تبين و تساعد على معرفة أولئك السراق و كذلك الفاشلون في إدارة تلك الاستثمارات حتى يأتي اليوم الذي تتم فيه محاسبتهم و تعريتهم أمام الجميع و حتى لا يكون مصير ما تبقى مثل مصير ما سبقه. فهل يفعلها صالح أم يناقش قضايا القارة الافريقية بشكل عام و القضايا ذات الاهتمام المشترك و يرجع الى بلده المبعثر و المشتت سالماً غانما !.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل