أهم الأخبار

"كتيبة ثوار طرابلس": لن نسلم مقرات المخابرات إلا بعد إزاحة نوح

ليبيا المستقبل | 2016/08/17 على الساعة 20:25

ليبيا المستقبل: اعتبرت "كتيبة ثوار طرابلس" أن "أي مساس بأي من منتسبيها هو استهداف لها". وقالت الكتيبة في بيان للرد عن التصريحات الصادرة عن مصطفى نوح رئيس جهاز المخابرات، أن "المدعو جودت الخضار أحد أفراد المخابرات اعترف بأنه يقدم معلومات إلى جهات أجنبية". واتهمت الكتيبة، في بيان صادر عنها، مصطفى نوح بـ"التحالف مع المجموعات المسلحة والتعاقد مع أفرادها وإغرائهم بالأموال ومدهم بالسلاح وتكليفهم بأعمال إجرامية"، مبدية استعدادها لـ"تسليم كل مقرات الجهاز شرط أن يتم تسمية مدير جديد له"، بحسب نص البيان. يذكر أن "كتيبة الإسناد" التي يقودها هيثم التاجوري سيطرت، يوم أمس، على مقرات المخابرات بمنطقة الفرناج.

عبد الحميد البوعيشي | 18/08/2016 على الساعة 09:21
السراج تحت ضغط
السراج هو من نسق مع هيثم التاجوري لاحتلال مقار المخابرات لمحاصرة نفوذ الاخوان ولكنه بعد ذلك وقع تحت ضغط المقاتلة التى امرت بتصفية التاجوري هناك تحركات داخل طرابلس تنذر بقرب انلاع المعركة الكبرى بين المليشيات المتنافسة والناس منذ الصباح الباكر وهي تشري السلع رغم ارتفاع الاسعر بكميات كبيرة خوفا من الايام القادمة حيث ان الغرياني اقسم بتاديب الكفرة على تعبيره "ثوار طرابلس "الذي يتزعمهم التاجوري هناك تحالفات والكل يسعى لعقدتحالفات مع مليشيات ليس لها ولاءات سياسية معينة مثل غنيوة الذي وقف موقف المتفرج من الاحداث التى شهدتها طرابلس مؤخرا ولكن اليوم يشاهد قوات التاجوري في كل مفاصل طرابلس بينما منطقة عين زارة واد الربيع وبن غشير وتاجوراء الجنوبي وسوق الجمعة تنتشر فيها قوات متباينة في مواقفهابين عبد الرؤوف كارة وبلحاج الذي التقى امس الشيخ الغرياني في منطقة واد الربيع بمقر النهر الصناعي بينما قوات من مصراته على اهب الاستعداد وهي تتمركز في منطقة القربولي والاجواء مشحونة على الزناد وبرميل البارود على وشك الانفجار والسراج له اتصالات على حسب مقربين مع الامركان والطليان ويقال ان بارجة امريكية اقتربت م
علي الترهوني | 18/08/2016 على الساعة 08:12
فخار في فخار...؟؟
فخار يكسر بعضه..علي رأي المثل ...هذه عصابات تتبع جهات اجنبية ولها اجندات معروفة ...وللاسف تغولت هذه الجهات واصبح لها عملاء من قادة اجهزة امنية رسمية مقابل اموال ومناصب ومنافع لا فائدة منها ...جميع الميليشيات المسلحة في طرابلس عليها تسليم السلاح والانخراط فرادي في المؤسسات العسكرية حسب اختصاصهم وشهاداتهم ...علي السادة في المجلس الرئاسي تحمل المسئولية التاريخية وان يضربوا بيد من حديد علي هذه العصابات كما حدث في مدينة بنغازي..قد يكون الثمن باهظا ولكن هذه هي ضريبة الحرية من اجل ابنائنا واحفادنا..بفضل الله وارادة الابطال في شرق ليبيا تم تطهير المنطقة تقريبا بالكامل من هذه العصابات المتكونة من الاخوان المفلسين وتجار الشريعة والدروع المخبولين وسرايا التدمير ومجلس المهابيل وغيرهم من المسميات وتعيش المنطقة في أمان الآن ولله الحمد والخطوة التالية الان القبض علي مروجي المخدرات والخمور والهاربين من السجون وهكذا ...اما بهذه الحالة ستكون طرابلس في يد الاخوانجية وجماعة المقاتلة وماادراك من هم هذه الفئات الضالة ..نسأل الله ان يحفظ كامل ربوع ليبيا من هؤلاء القتلة العملاء المجرمين اللهم آميييييييييييين
عبد الرزاق ابو الكتوف | 18/08/2016 على الساعة 07:12
على هيتم التاجوري الانصياع للاوامر
اصدر امس الرئاسي قرارا لوحداته ان تكون جاهزة لاخراج ثوار طرابلس من المقار التى احتلتها وان يقدم هيثم التاجوري خلال 24 ساعة نفسه للنائب العام والا سوف يتم القاء القبض عليه بستدعاء فرقة "كامندوس امريكية وايطالية وبريطانية " هناك مفاوضات بين الرئاسي وبلحاج بشان التنيق لالقاء القبض على التاجوري وحل كتيبة ثوار طرابلس علما بن منزل التاجوري محاط بقوات كبيرة من وحدات عسكرية منذ ساعات الفجر الاولى وان طرابلس تعيش على فوة بركان ويوم الجمعة غدا سيكون الحسم اما التاجوري او السراج في الميدان .
سالم | 18/08/2016 على الساعة 06:21
على التاجوري تسليم نفسه
لن يستقيل نوح من منصبه وعلى هيثم التاجوري تسليم نفسه قبل ان يتم اعتقاله او قتله حيث الاوامر صدرت من الرئاسي ونحن لانريد سفك الدماء على الشباب الالتزام بقرار الرئاسي با ينسحبوا من مقرات المخابرات والا القاذفات الامريكية سوف تدمر مقراتهم وتسحقهم باشارة من نوح .
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل