أهم الأخبار

البرغثي يضم تشكيلين عسكريين لوزارة الدفاع ويكلفهما بمهمة في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2016/08/09 على الساعة 20:19

ليبيا المستقبل: أصدر وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني مهدي البرغثي قرارا بضم تشكيلين عسكريين لوزارة الدفاع وتكليفهما بمهام في مدينة بنغازي. وينص القرار رقم 15 لسنة 2016 على أن "تؤول تبعية رحبة الدروع الرابعة والكتيبة 204 دبابات بكامل مشمولاتهما وأفرادهما لوزارة الدفاع". كما ينص القرار على "تكليفهما بحراسة وتأمين مكتب وزارة الدفاع بمدينة بنغازي وأي مهام أخرى تصدر عن وزير الدفاع"، بحسب نص القرار.

ابن الزاويه | 10/08/2016 على الساعة 01:36
منصب وزير الدفاع
منصب وزير الدفاع اعطيا للبرغثي ليس لانه مؤهل له بل ليكون بذرة فتنه في الشرق الليبي امل ان اهل الشرق لا تنطوي عليهم هذه الدسايس التي يتم زرعها
بسم | 09/08/2016 على الساعة 22:54
الانتقام لمقتل السفير الامريكي هو هدف امريكا
الغارات الامريكية على سرت ليست شبيهة بالغارات على العراق ففي العراق تهف الغارات الامريكية مجاملة السعودية واستمرار المعارك لمساعدة اسرائيل لان اوباما يعرف ان تحرير العراق بالكامل سيتير يهود امريكا في الانتخابات القادمة ولهذا ستستمر الغارات الامريكية شكلية مجاملة للسعودية . اما في ليبيا فالامر مختلف فالقضاء على داعش سيساعد امريكا على احتلال حقول البترول والزحف على بنغازي للانتقام من الذين قتلوا السفير الامريكي في بنغازي مما يقوي فرصة كلنتون للنجاح في الانتخابات . واحتلال بنغازي والقبض على الجناة هو هدف الغارات الامريكية على سرت لتكون نقطة انطلاق لتحرير بنغازي من المليشيات التي تحكمها وجعلها تحت قيادة وزير الدفاع في حكومة الوفاق. وهذا سبب قيام امريكا وحدها للغارات على داعش في سرت ولم تشارك حلفاؤها في الناتو لان الهدف ليس داعش .
ابن ليبيا | 09/08/2016 على الساعة 22:01
لا اتحدف ولا اتجيب ارشادة
تو هذا شني ايخرف يا عليك حالة او خلاص ...كل واحد يحلم في الليل بقرار اينوض الصبح يصدرة ... انت غير اصبر شوية خيرك مستعجل ...غير خود الشرعية اوبعدين اصدر اوقع صبح وليل ...غير دير فايدة لليبيا والمواطن ... بكل صراحة انتم لا اتحدفو ولا اتجيبو ارشادة .
زيدان زايد | 09/08/2016 على الساعة 21:25
أتي هذا من وين جانا
أتي هذا غير في أيش يعصد كنهم اللييين كل واحد واخذ علي قيس وجهه ويصلي علي غير قبله أتي غير هذا من وين طلع علينا غير كيف ليبيا اصبحت كل من ينوض يتصرف بإختصاص لا يمكلها وهذا البرغثي الذي كان ضمن جيش الكرامه لكنه ارتضي لنفسه ان يغرد خارج سرب الكرامه فلا تملك شيل بلكه من مكانها في بنغازي فالرئاسي الذي اشتراك وغير لك مبداك ليس له نفوذ في بنغازي ولا له نفوذ علي عموم طرابلس محصور نفوذه في قاعدة ابي سته
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل