أهم الأخبار

نواب يرحبون بـ"المجلس الاستشاري الأعلى للدولة" في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2016/08/06 على الساعة 19:59

ليبيا المستقبل: قالت كتلة "السيادة الوطنية" بمجلس النواب أنها "تلقت بترحيب كبير البيان الصادر عن بعض أعضاء المؤتمر الوطني العام السابق والذي يعلنون فيه عن انتظام انعقاد جلسات تشاورية للمجلس الاستشاري الأعلى للدولة في العصية بنغازي في انتظار استكمال الإجراءات التي نص عليها الاتفاق السياسي لتنصيب هذا المجلس". وأهابت الكتلة، في بيان صادر عنها، بـ"كافة الأعضاء الذين لم يلتحقوا سرعة الالتحاق بزملائهم والتخلي عن كل من دعته مصلحته الشخصية أو الجهوية إلى القفز على الاتفاق السياسي"، بحسب نص البيان.

أحمد تمالّـه | 06/08/2016 على الساعة 22:14
التاريخ يسجل
بعد جهد جهيد، وكفاح سخيف، وعناد عنيد قامت به هذه الكتلة في برلماننا التعيس، أذكرُ منه ما لم يحدث في تاريخ البرلمانات في العالم، وهو استعمالهم للقوة في الاعتداء على زملائهم، وتهديدهم بالسلاح، وحلف يمينات الطلاق وقفل صالة الاجتماعات لمنع انعقاد البرلمان في جلسة دُعي لها الأعضاء رسميا. بعد كل هذا الانحطاط، نجح هؤلاء الصعاليك في الحصول على أعلى وسام في خيانة الأوطان و حملوا عن جدارة إسم "كتلة الخيانة" ... وسجّل يا تاريخ بلادي!!!
عجوز | 06/08/2016 على الساعة 20:37
رزاتة
الموضوع لم يعد مشكلة تحتاج الى حل بل رزالة . اناس لا هم لهم الا اغلاق الباب عن اي حل . البرلمان انتهى ويجب ان يحل من طرف حكومة الوفاق ، والاستمرار في الحكم حتى تستقر الاحوال وتجرى انتخابات . اما هؤلاء فليسوا نوابا بل زوفرية لابسين كساوي . عجوز
جمال | 06/08/2016 على الساعة 20:23
عقبال الفرحة الكبيرة
مبروك مبروك عليكم حث انتم درتم مجلس استشاري اعلى ما شاء الله ربي يحفظه ويبارك فيه ويترب في عزكم وانشاء الله من حفظة القرآن . تو مازال رسم الحدود كل شي اصبح جاهز ويتكون من اثنين خلاص ما عادش أضيعوا الوقت تفهموا على الحدود وبدون قتال إن امكن بش نحدودا الفرحة الكبيرة لعرس الانفصال وكل واحد ايشوف مصلحتا .
Mustafa | 06/08/2016 على الساعة 20:13
نواب يرحبون
A good photo opportunity no more no less.and they will decide not to decide
Mustafa | 06/08/2016 على الساعة 20:09
نواب يرحبون بـ"المجلس الاستشاري الأعلى للدولة" في بنغازي
أعضاء المؤتمر الوطني العام .................السابق USELESS للمجلس الاستشاري الأعلى للدولة.........another useless group
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل