أهم الأخبار

تنظيم حفل اختتام الأوسكار - النسخة الليبية موفى الشهر الحالي

ليبيا المستقبل | 2016/08/06 على الساعة 19:39

ليبيا المستقبل: قبل أيام قليلة من بدء فعاليات حفل تكريم نجوم ليبيا وشبابها "حفل الآوسكار - النسخة الليبية"، يتواصل حصر الأصوات لكل المشتركين. وانحصرت المنافسة الأشرس بين الناشطين الحقوقيين الليبيين محمد ميلود رحومه، العضو الليبي في برلمان العلماء الدولي، والناشطة إكرام العرفي، ملكة ليبيا لذوي الإحتياجات الخاصة ومرضى السرطان، حيث بلغ رصيد كل منهما من الأصوات إلى ما يقارب 1200 صوتا. وسيتم الإعلان عن النتائج في حفل الختام منتصف الشهر الجاري بالعاصمة الليبية طرابلس، وفي حضور كوكبة من نجوم ليبيا.

متابع | 06/08/2016 على الساعة 21:37
رسالة إلى لك الله
سيدي الكريم لك الله ..... الحياة تمضي في خطوط متوزاية ... طوال الحرب الأهلية في لبنان لم تتوقف صحيفة عن الصدور في بيروت ... ولم يتوقف أهل الأدب والفن والمسرح والرياضة عن إبداعاتهم ... متى نتعلم كيف نجعل للحرب والفوضى وجهاً جميلا أخر يواجه القبح والقتل والدمار .... أمل أن تفكر وتمعن التفكير ثم تتكلم
ابن ليبيا | 06/08/2016 على الساعة 20:17
لك الله
قتل ...سرقة ... اغتصاب...سجون مليشاوية...خطف ...لا سيولة لا كهرباء ...لا دواء ...انهيار الدينار ... انعدام الامن بالمطلق ... ارهاب خراب دمار وداعش ...3 حكومات عقيمة ... وتقولون اوسكار ليبيا !!! ماهذا الاسفاف الفجور الاوسكاري!!! اذا لم تستحو افعلو ما شئتوم ...لك الله ياليبيا.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل