أهم الأخبار

وزارة الداخلية: الصحفي سليم الشبل "موقوف في قضايا جنائية"

ليبيا المستقبل | 2016/08/01 على الساعة 21:30

ليبيا المستقبل: أفاد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني أن الصحفي سليم الشبل، مراسل قناة ليبيا، "موجود وبصحة وحالة جيدة". وأضاف المكتب، في منشور على الصفحة الرسمية للوزارة بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الشبل "تم ضبطه من قبل الدوريات الأمنية التابعة للإدارة العامة للأمن المركزي للتحقيق معه في بعض القضايا الجنائية أثناء قيامه بتغطية المظاهرات بميدان الشهداء الجمعة الماضي"، موضحا أنه على إثر ذلك "تمت أحالته إلى مركز شرطة المدينة والتي بدورها أحالته إلى النيابة العامة لإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المعني"، حسب وصفه.

علي | 01/08/2016 على الساعة 23:56
فم الكذب
((تم ضبطه من قبل الدوريات الأمنية التابعة للإدارة العامة للأمن المركزي للتحقيق معه في بعض القضايا الجنائية أثناء قيامه بتغطية المظاهرات بميدان الشهداء الجمعة الماضي))، ..هل كان الشبل يصور فلما مخل بالاداب في ميدان الشهداء؟ أما أنه يصور عملية سرقة أو ابتزاز.. أعتقد أنه من الجيد أن يحسن اكاذب الكذب قبل أن يتكلم..
Mustafa | 01/08/2016 على الساعة 22:52
وزارة الداخلية: الصحفي سليم الشبل "موقوف في قضايا جنائية"
You know what..... I have my doubt even though, REVOLUTION, civil right,the right to assemble, freedom of speech and expression... bla bla bla bla bla
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل