أهم الأخبار

الرئاسي يخصص 150 مليون للمجالس البلدية لتوفير احتياجات المواطنيين

ليبيا المستقبل | 2016/07/30 على الساعة 19:57

ليبيا المستقبل: أعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، اليوم السبت، بأنه قرر توزيع 150 مليون دينار على المجالس البلدية التابعة لسلطاته. وقال المجلس الرئاسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه تقرر توزيع المبلغ على المجالس البلدية لتوفير حاجات المواطن من خدمات أساسية، واتخذ المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، إجراءاته بتسييل 150 مليون دينار لصالح وزارة الحكم المحلي. ونقل عن وزير الحكم المحلي المفوض بحكومة الوفاق، بداد قنصو، بأن المبلغ سيتم توزيعه خلال الأسبوع القادم لصالح المجالس البلدية كمصروفات للباب الثانى. وطالب الوزير عمداء البلديات بمراجعة الوزارة ليتسنى لهم التنسيق في آليات تحويل هذه المبالغ للمجالس البلدية.

خالد ابراهيم | 31/07/2016 على الساعة 01:47
طرابلس
اكيد كل بلدية تصرف المبلغ في السيارات للمسؤولين و اذاعة فضائية.
Libyan | 30/07/2016 على الساعة 23:45
It was libya
It was libya ، كانت ليبيا ، ليبيا ماتت الله يرحمها ، مايدوم حال ، ماعليكم الا بصلاة الجنازة ، واكرام الميت دفنه وكل واحد ايروح على حالة.
حسن ابوقباعة المجبري | 30/07/2016 على الساعة 23:08
يداية اللا مركزية النقدية
الحمدلله أو الغيث قطرة ( وأي قطرة )
متابع | 30/07/2016 على الساعة 22:34
المال وسط الفوضى
هذا مبلغ أخر في طريقه الى الزوال من خزينة الدولة و لن تكون له صلة بالغرض الذي تقرر من أجله. من يذكر الشعبيات السابقة يعرف أن مثل هذه التسهيلات المالية في طريقها الى مثل ما حصل لسابقاتها. السبب معروف و هو أنه لا توجد رقابة من أي نوع على مثل هذه المصاريف و الفساد هو سيد الموقف. أما الرقابة الذاتية و الاخلاق و الدين و الورع و رعاية مصالح الناس فذلك شيء أخر. المؤكد و ليس تشائماً و من خلال المتابعات لكل التسهيلات المالية السابقة أن طريقها الى المجموعات النفعية التي تطالب و ترفع الشعارات دائماً بأنها ترعى مصالح الناس و تطلب المال اللازم للقيام بأعمالها على أفضل السبل و الوجوه. من يرى في المستقبل وضعاً مغايراً فليخبرنا و يذكر ما علم و شاهد. ربما يحصل ما لم يكن خبرة عن الواقع من قبل. استدراك أخر في الخبر القول بأن المبلغ يخص المجالس البلدية التابعة لسلطاته. هل يدرك الرئاسي أن المجالس البلدية التي ليست تحت سلطاته هي التي وفرت المال الذي يجود به على غيرها!.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل