أهم الأخبار

"سرايا الدفاع عن بنغازي" تعتبر تصريحات البرغثي "تهمة مستهلكة"

ليبيا المستقبل | 2016/07/24 على الساعة 22:37

ليبيا المستقبل: عبرت "سرايا الدفاع عن بنغازي" عن "تعجبها، كل العجب، من تصريحات وزير الدفاع في ما يسمى بحكومة الوفاق وترحيبه بالتدخل العسكري في ليبيا وتعويله عليه وتجاهله للغضب الشعبي الكبير". وأضافت السرايا، في بيان مصور بث بعدد من القنوات، أن "محاولة البرغثي تشويه سرايا الدفاع عن بنغازي ونسبتهم لداعش أو القاعدة ورميهم بالإرهاب والتطرف تهمة مستهلكة وحيلة لم تعد تنطلي عن أبناء ليبيا"، مؤكدة "عدم ارتباطها بأي حزب أو جماعة"، ومعتبرة موقف البرغثي دليلا على "وقوف ما يسمى بحكومة الوفاق في صف مجرم الحرب حفتر وأنها ليس لها من الوفاق إلا اسمها"، على حد نص البيان.

LIBYAN BROTHER IN EXILE | 07/08/2016 على الساعة 09:38
تصريح العقيد المهدي البرغثي صحيح 100% وفى محله٠
تصريح العقيد المهدي البرغثي صحيح 100% وفى محله٠ انظروا بالله عليكم إلى هذه الجماعة المنحرفة والضالة، وكما يقال من وجوههم تعرف قلوبهم ولهذا اخفى احدهم وجهه القبيح بلثام كألمرأة٠ واتفق مع اخى المعلق (الوطنى) بطلبه ان تتوحد كل القوى الوطنية صفا واحدا لتقتلع هذا السرطان الخبيث من جسم ليبيا الطيب الطاهر والمسلم الوسطى السمح الحنيف٠ ألا لعنة الله عزوجل على الظالمين اينما وجدوا؛ وادعواالله ان يفرق شملهم ويردهم على بعظهم ويسقط فى يدهم ويخلصنا من شرورهم إلى يوم الدين - اللهم امين٠ وكما يقول المثل العامي "إللي منه بيده ربي يزيده"٠ ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم٠ وكل شئ بإذن الله٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل مكروه ومن كل شخص حقود شرير- اللهم امين
الوطني | 25/07/2016 على الساعة 09:31
الاتحاد قوة ...
يجب ان يعلم الجميع بان الاتحاد قوة ...يجب ان نتحد جميعا ضد هذه الجراثيم والامراض المسمومة التي جاءت الي بنغازي وأحتلت درنة وصبراتة وسرت...يجب علي جميع القوات العسكرية ان تكون صفا واحدا وتترك الاختلاف جانبا ولو مؤقتا...يجب علي قوات مصراته ان تتحد مع قوات الزنتان وقوات الكرامة وقوات الجنوب ...يجب ان تكون القوة العسكرية واحدة ..اما قوات ارهابية تتبع المفتي واخري تتبع بالحاج و كارة واخري تتبع بلعم فهذه العصابات المجرمة يجب ان نتحد جميعا لقتالها او ان تستسلم وتترك السلاح طوعا ...
العقوري | 25/07/2016 على الساعة 07:55
الحقيقة الساطعة للعصابة...
ماقاله وزير الدفاع البطل هو عين الحقيقة وهي الحقيقة الساطعة لهذه العصابة المجرمة التي أيدها الاعور الجزائري الارهابي المعروف بالمختار ..هؤلاء مجرمين وقتلة وهاربين من السجون ومتاجرين بالدين معتقدين ان الاسلام لحية و سروال قصير وتناسوا انه دين السلام والمحبة والتسامح..يجب كذلك علي السيد البرغثي ان يدعم قوات الكرامة بكل الامكانيات المتوفرة ويقف مع الفريق حفتر موقفا صريحا شجاعا حتي تكتمل حلقة حصار هذه العصابة المجرمة التي تنوي العودة مجددا وذلك من اجل الوطن وعليه ان يتناسي اية مشاكل او سؤ فهم مع اي من المؤسسات العسكرية قد حصل سابقا ..الوطن وبنغازي في حاجة الي مواقف الابطال مثل حفتر والبرغثي وبوخمادة والجروشي والناظوري وبقية الابطال الاخرين حفظهم الله جميعا ..
تقّـــاز | 25/07/2016 على الساعة 06:32
عجب
قيل في المثل الشعبي.. "على وجوهها تشرب لبنها". العياذ بالله! ما هذه الوجوه التي عليها غَبَــــرَةٌ، ترهَقُها قَتَـــرَةٌ....أَوَليسَ هذا فجــور وزيـــادة من إرهابيي القاعدة والمقاتلة، قاتلهم الله أَنّى يُؤْفَكـــون
Libyee | 25/07/2016 على الساعة 02:14
Cowards!!
Indeed, you are serious criminals, lunatics, extremists, fanatics and absolutely, TERRORISTS. You are braindead & useless creatures ‎whom have no value in this life or the thereafter life. Also, you are really bunch of cowards whom have used and polluted the ‎beautiful name of the city Benghazi. Benghazi has never needed cowards, terrorists, & murders for any type of assistance. Mr. ‎Albarghthee is a true & brave Libyan and he has summed it up, all Algheryani lunatic followers & other criminal (gangsters/militia) ‎are extreme TERRORISTS & MURDERS. Since you are being financed by “haraam money” from Algheryani’s treasury, you should use ‎that stolen money to buy SILK scarfs from Turkey/Qatar to cover your cowardly faces. ‎
Mustafa | 24/07/2016 على الساعة 23:53
سرايا الدفاع عن بنغازي" تعتبر تصريحات البرغثي "تهمة مستهلكة"
Prove him wrong,join the army and stop this nonsense
حمادي | 24/07/2016 على الساعة 23:24
تنظيم القاعدة
امير تنظيم القاعدة في المغرب العربي مختار بلمختار يثني على الصادق الغرياني وميليشياته التي حاولت غزو بنغازي ...
حمادي | 24/07/2016 على الساعة 23:15
المهدي البرغثي يسمي الأسماء بمسمياتها
يعلم الله أنك راجل وشجاع كما عودتنا دائماً يا عقيد المهدي البرغثي ... فى عقر دار المقاتلة ومفتيهم يسمي الأسماء بمسمياتها ويصف سرايا المفتي بأنها إرهابية وبأنها تتبع القاعدة .. كلام أكده أيضاً الأعور الجزائرى قائد فرع القاعدة فى بلاد المغرب العربي وأفريقيا .. ما ردكم يا من تسممون لحوم المفتنين وأتباعهم.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل