أهم الأخبار

الرئيس الإيطالي يعلق على لقاء السراج وحفتر بباريس

ليبيا المستقبل | 2017/07/26 على الساعة 10:01

ليبيا المستقبل: أكدت السفارة الإيطالية بليبيا، نقلا عن رئيس إيطاليا سيرجيو ماتاريلا، أن "تحقيق استقرار طويل الأمد في ليبيا يحتاج الى تحرك يفوق الجهود الفردية للدول و التحالفات الطوعية"، وذلك عبر حسابها الرسمي على تويتر. وتأتي التغريدة تعليقا على لقاء تم يوم أمس في باريس بين رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج وقائد "القوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة خليفة حفتر، برعاية الرئيس الفرنسي ايمانوال ماكرون وبحضور المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة.
 

مفهوم !؟ | 26/07/2017 على الساعة 12:34
اللي يسوى واللي مايسوى يربدون نصيبهم فى ليبيا .
لا حل فى ليبيا ولا للشعب الليبي إلا به وخروجه فى كل أرجاء وطنه ويطرد الخونة والعملاء ويصحح ثورته ويقرر مصيريه ويحقق حريته وحلمه ويستفيق من صدمته فالأن هذا الوقت المناسب للأنتفاظته وخير الأمور عاجلها ، وأعتصموا بحبل الله جميعآ ولاتفرقوا . صدق الله العظيم .
عبد الله | 26/07/2017 على الساعة 11:03
وذلك يعني...
وذلك يعني أن لنا دور نحن الإيطاليون يجب عدم تناسيه، ومعه حق، وله نقول: نحن نعرف أن مشكلتنا تكمن فيكم أنتم جميعاً الذين تريدون نصيب الأسد في ليبيا لكل منكم، وهذا مستحيل وسيعود ذلك وبالا علينا بل عاد ونحن نعيشه، ومع الأسف المشكلة تكمن فينا نحن كون الأغلبية المتصدرة للمشهد السياسي لا تتبع في الواقع ليبيا ولكنها مقسمة بين الكبار، وعامة الليبيين غير معنيين إلا بلقمة العيش مهما كانت قيمتها الغذائية، إن كانت لها قيمة أصلا، وتربية العيال، وأي تربية هم قادرون عليها..المشكلة مشكلة جغرافية وتاريخ تم تجاهل حقائقهما...
آخر الأخبار