أهم الأخبار

مجلس إدارة المؤسسة الليبية للإستثمار يعقد اجتماعه الأول في طرابلس

ليبيا المستقبل | 2017/07/22 على الساعة 08:58

ليبيا المستقبل: عُقد اجتماع المؤسسة الليبية للإستثمار برئاسة الدكتور على محمود حسن وكامل أعضاء لجنة مجلس الإدارة حيث تمت مناقشة خطة عمل المؤسسة ومتابعة أصولها حول العالم، وذلك بحضور وزير الإقتصاد والصناعة المفوض الدكتور ناصر الدرسي وسعيد الحضيري بصفتهما عضوي مجلس أمناء وعضوي لجنة متابعة المؤسسة.

وقالت المؤسسة بأن اجتماع مجلس الإدارة الأول "يأتي بناء على قرار مجلس أمناء المؤسسة رقم (1) لسنة 2017 والذي حدد رئيس ومجلس الإدارة على النحو التالي: د. على محمود حسن محمد (رئيساً ومديرا تنفيذيا)، م. عبد العزيز خالد على (عضواً)، الهادي نجم الدين كعبار (عضواً)، خالد خليفة حسين الطاهر (عضواً)، أحمد عبدالله عمار (عضواً)... كما يأتي هذا الاجتماع لإنهاء الإشكالية القانونية بشأن تسمية رئيس ومجلس إدارة تأسيسا على القانون رقم 13 الخاص بتنظيم وتمثيل المؤسسة الليبية للإستثمار في علاقاتها مع غيرها".

وبحسب المؤسسة "يقع على عاتق رئيس ومجلس إدارة المؤسسة الليبية للإستثمار واجب حماية كافة الأصول والإستثمارات والمحافظة عليها والتي تعود بشكل كامل للشعب الليبي والسعي لإستثمار أموالها في الخارج في مجالات إقتصادية متنوعة للمساهمة في تنمية وتطوير موارد الإقتصاد الوطني ولتحقيق أفضل العوائد المالية لدعم الخزانة العامة والسعي لتأمين مستقبل الأجيال القادمة".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار