أهم الأخبار

عاجل - عملية دهس لمصلين شمال لندن

ليبيا المستقبل | 2017/06/19 على الساعة 01:36

ليبيا المستقبل: شهدت لندن، قبل قليل، عملية دهس لمصلين أمام دار الرعاية الإسلامية، وذلك قرب مسجد فينسبري بارك شمال العاصمة البريطانية. ولم تحدد، إلى الآن، هوية المعتدي أو دوافعه. وتشير الأخبار الأولية إلى وقوع عدد من الجرحى والقتلى. وفي تصريح لاحق للشرطة البريطانية فان حصيلة الحادث قتيل واحدي عشر جريح بعضهم في حالة حرجة. منفذ الهجوم ابيض البشرة وترجح الكثير من المصادر بانه ينتمي الي مجموعات معادية للمسلمين وأن الهجوم قد يكون عملية انتقامية ردا علي هجوم مانشتر الإرهابي.


اعتقال مشتبه به في عملية دهس خلفت "عدة مصابين" شمالي لندن

ليبيا المستقبل (بي بي سي عربي): اعتقلت الشرطة البريطانية مشتبها به في دهس عدد من المارة في منطقة فينسبري بارك شمال لندن. وقالت شرطة العاصمة "ميتروبوليتان" إن الحادث خلف "عددا من المصابين" في طريق سيفن سيسترز. وذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغا الساعة 12.20 مساء بتوقيت جرينتش وأن خدمات الطوارئ موجودة في موقع الحادث. وقال متحدث باسم خدمة الاسعاف في لندن "لقد أرسلنا عددا من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث". وذكر شهود عيان أنهم رأوا عناصر من الشرطة يحاولون اسعاف مصابين جراء الحادث.


 

شهود: 10 أشخاص على الأقل دهستهم سيارة خارج مسجد في لندن

ليبيا المستقبل (لندن - رويترز): قال شهود لقناة سكاي نيوز التلفزيونية إن عشرة أشخاص على الأقل دهستهم سيارة فان خارج مسجد في شمال لندن. وقالت الشرطة إن بعض الأشخاص أصيبوا في شمال لندن يوم الاثنين بعد تقارير عن عربة دهست المارة

همام غيث | 19/06/2017 على الساعة 10:45
ردا على العقوري
لا دخل للارهاب باللحية انما الارهاب فكر متطرف فكونك تربط المتطرفيين باللحية والسروال المشمر فهذا يدل على قصر فهمك وسطحية مفهومك للاسلام فكوني ملتحي ومشمر الازار لايعني اني متطرف فهذه سنة مؤكدة وتجب على كل مسلم الالتزام بها.
العقوري | 19/06/2017 على الساعة 09:32
النتيجة الحتمية...
هذه هي نتائج افعال الدواعش المجرمين القتلة تجار الدين الذين أختزلوا الاسلام في تلك اللحية المقززة والسروال المشمر متناسيين ان الاسلام هو دين الرحمة والعلم والعطف والسلام..افعال الدواعش كانت نتيجتها الآتي : فصل وطرد الالاف من العمال العرب في اوربا وامريكا من اعمالهم واصبحوا بلا مورد رزق واصبحوا شحاتين../التضييق علي تأشيرات الدخول للاقامة او العمل او الدراسة وحتي السياحة //حرمان ابنائنا من الدراسات العليا في جامعاتهم في مجالات علمية متطورة مثل الذرة والكيمياء والهندسة والطب// المعاملة العنصرية في المطارات والشوارع ومواقع الخدمات والجامعات والمدارس///ردة الكثيرين وخروجهم من الديانة الاسلامية.// هذه هي النتائج الباهرة التي حققها هؤلاء القتلة والذين يصوروا أنفسهم بانهم حماة للاسلام ويريدون نشر الاسلام !! لقد قاموا بتقديم اكبر خدمة لدولة اسرائيل اولا وتنفيذ مخططات استخباراتية عالمية للقضاء علي الدول العربية وامكانياتها بحجة محاربة الارهاب ..أذا عرفنا الآن المستفيد وبالتالي الذي قام بهذا هو منطقيا تابع لهم وعميل يخدم لمخططاتهم البشعة ..داعش تنظيم ارهابي مصنوع اسرائيليا وامريكيا وغربيا ..
آخر الأخبار
إستفتاء
هل تعتقد أن الإفراج عن سيف الإسلام القذافي:
سيساهم في حل الأزمة الليبية
سيدعم جهود المصالحة الوطنية
سيزيد من تعقيد المشهد السياسي
اجراء غير قانوني
لن يكون له تأثير
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل