أهم الأخبار

مصر تدين الاعتداء علي قاعدة براك الشاطئ بجنوب ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/05/19 على الساعة 16:56

ليبيا المستقبل: أدانت الخارجية المصرية في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الجمعة بأشد العبارات، الهجوم "الإرهابى" الوحشى الذى وقع فى براك الشاطى في الجنوب الليبي أمس الخميس، والذى راح ضحيته العشرات من أبناء ليبيا. وأعربت الخارجية المصرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، عن خالص تعازيها لاهالى ضحايا هذا الاعتداء الغاشم وتضامنها مع الشعب الليبى وجيشها الوطنى؛ مطالبةً بالتعامل بالجدية اللازمة مع المتورطين فى هذه العملية "الإرهابية".

كما أكد بيان وزارة الخارجية المصرية مجددا على ضرورة عدم رهن الوضع السياسي الليبي بيد مجموعات غير شرعية، تحاول انتزاع دور سياسي عبر اقتراف عمليات ارهابية تتعاون في تنفيذها مع تنظيمات وعناصر إرهابية، ومن خلال دعم وتمويل خارجي.

نورالدين خليفة النمر | 19/05/2017 على الساعة 19:54
يرحم الله الضحايا الليبيين ، والدعوى في الظالم
لماذا بادرت مصر فوراً بإدانة الهجوم الذى وقع فى براك الشاطى واصفة إياه ب"الإرهابى ،والوحشى" بما يعني إنحيازاً للطرف السياسي الذي وقع عليه الهجوم وهذا يسجل للمرّة الأولى في الدبلوماسية المصرية في الأزمة الليبية ،ولماذا ثنّت الجامعة العربية على لسان أمينها أبوالغيط المصري ومن مكانه في القاهرة على الآدانة المصرية غير المسبوقة .هل فهمت مصر أن الضربة موجهّة إليها دون غيرها من قوة دولية لها توجه في الجنوب الليبي ؟!! الآيام القادمة ستُظهر ماهو مخفي اليوم ويرحم الله موتانا من الجنوب الجنود الذين لاناقة لهم ولاجمل والدعوى في الظالم .. وإنّالله وإنّا إليه راجعون .
إستفتاء
ماذا تتوقع من لقاء فايز السراج وخليفة حفتر في أبوظبي؟
لا شئ
إنفراج للأزمة
خطوة علي الطريق الصحيح
لا ادري
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل