أهم الأخبار

المجلس الرئاسي يدين الإعتداء علي قاعدة براك الشاطئ

ليبيا المستقبل | 2017/05/19 على الساعة 15:08

ليبيا المستقبل: دان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، في بيان له منذ قليل بأشد العبارات، التصعيد العسكري في محيط قاعدة براك الشاطئ. وقال المجلس في بيان له حسبما قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، إن "ما جرى في براك استمرار للعبث بالاستقرار"، مشيرًا إلى أنه حذر مرارًا من استغلال البعض لعدم الاستقرار. وأكد المجلس الرئاسي أنه سيصدر عددًا من القرارات بخصوص الحادث، مطالبًا "كافة القوى المتمركزة في الجنوب الليبي بالوقف الفوري لإطلاق النار". حسب نص البيان.

 

م . ز | 19/05/2017 على الساعة 17:45
أراد الرئاسي أن يكحلها فأعماها
هذا البيان (المحتشم) ، لم يوقعه السراج باسمه الثلاثي (فائز مصطفى السراج) ، مثلما فعل في بيانه (المزمجر) ضد هجوم قوات عملية الكرامة على سرايا الدفاع عن بنغازي في قاعدة تمنهنت ! و في بيان (رفع العتب) هذا ، لم يطلب المجلس الرئاسي من المجتمع الدولي أن يتدخل لردع العدوان ، على غرار الرسالة المفتوحة التي وجهها السراج الى : امين عام جامعة الدول العربية ، و امين عام منظمة التعاون الاسلامي ، و رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي ، و الممثلة العليا لخارجية الاتحاد الاوربي ، و امين عام الامم المتحدة ؛ يستعديهم على قوات عملية الكرامة ، طالبا من المجتمع الدولي " التدخل العاجل لوقف تدهور الاوضاع في الجنوب " . و الرئاسي يتنصل من مسؤوليته الرسمية عن قرارات وزير دفاعه (!!!) و لا يقيله من منصبه (!) ، و الرئاسي (يتشفى) فيقول في بيانه هذا " لقد وقع ما توقعناه و حذرنا منه " .. أي ما معناه بالليبي : قلنالكم راهو اللبن حامض ع الجريوات ، بس انتو ما تسمعوش ف الكلام . (نصيحة للسيد فائز السراج : استجمع قواك فاعتذر لأهالي طرابلس و لليبيين كافة ، و عد إلى مقاولاتك و تجارتك ، أشرف لك ، و أحفظ لكرامتك ، و أضمن لمستقبلك).
حسين | 19/05/2017 على الساعة 15:55
الاشهر الحرم
مجلس رئاسي ومش عارف الاشهر الحرم .؟؟؟في التراث العربي قبل الإسلام وفي التراث الإسلامي فإن أربع أشهر من التقويم العربي وهي ذو القعدة، ذو الحجة، محرم، رجب تسمى "الأشهر الحرم" اللهم اغفر للموتى وارحمهم ونقيهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
مراقب | 19/05/2017 على الساعة 15:27
بيان هزيل
بيان هزيل لايوجد فيه اي استنكار واضح وكل مافيه هو تبريرات حول الفعل ورد الفعل
آخر الأخبار
إستفتاء
هل تعتقد أن الإفراج عن سيف الإسلام القذافي:
سيساهم في حل الأزمة الليبية
سيدعم جهود المصالحة الوطنية
سيزيد من تعقيد المشهد السياسي
اجراء غير قانوني
لن يكون له تأثير
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل