أهم الأخبار

حفتر يعقد اجتماعا "طارئا" بكبار ضباط عملية "الكرامة"

ليبيا المستقبل | 2017/03/17 على الساعة 22:09

ليبيا المستقبل: قالت الصفحة الرسمية لـ"القوات المسلحة العربية الليبية" أن "القائد العام للقوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة خليفة حفتر يعقد، حاليا، اجتماعا بكبار الضباط. ووصفت الصفحة الاجتماع بـ"الطارئ" دون أن تقدم أي توضيحات عن الأسباب التي أدت إلى عقده. من جهة أخرى، أعلنت نفس الصفحة أن السرية الأولى التابعة لـ"اللواء 12 مجحفل" الذي يقوده محمد بن نايل "تتجه إلي الجفرة تمهيدا للبدء في عمليات تطهيرها من الجماعات الإرهابية والمرتزقة التابعين لها"، على حد وصفها.

عبد الله | 23/03/2017 على الساعة 13:06
على الجيش القيام بواجبه...
سؤال لكل ليبي غيور على مصلحة الوطن: حينما تسيطر عدة مليشيات على مدينة ما وتجعل كل الأمور تسير على هواها ويتضمن هذا الهواء الخطف من أجل المال، ومن أجل تكميم الأفواه، وسلب الناس أموالهم جهاراً نهاراً، وتهريب كل بضاعة تدر ربح وفير...كيف يمكن محاربتها من دون استعمال السلاح؟ يقول التاريخ أن أي بلد يصاب بما أصيبت به ليبيا من سيطرة المجرمين عليها لا سبيل لعودة الحياة فيها إلى الوضع الطبيعي إلا من خلال التعاون على تكوين جيش واحد في البلاد كلها تكون مهمته وضع حد لوجود كل هذه المليشيات وجعل السلاح لديه ولدى الأجهزة الأمنية فقط. ولا توجد دولة قضت على الجريمة دون استعمال السلاح. إذن ليس لنا إلا الالتفاف حول الجيش التابع لمجلس النواب ومساعدته في مهمة إعادة الأمور في البلاد كلها إلى المسار السليم.
نورالدين خليفة النمر | 18/03/2017 على الساعة 08:48
ach so ... من هزيمة الفالوجة حتى الآستقالة المستحيلة ؟!!!
يـكّـاه ه ه .. قبل الهزيمة والأستقالة المستحيلة .. يجبروا الملك فاروق على التنازل أو الآستقالة أوّلاً .. ثم 18 العام وإلا 42 عام هزايم وأستقالات مستحيلات معناها الحكاية مطوّلة ياخوي عبد الجبار أنا ويّاك مش حانلحـقو !!!
عبدالحق عبدالجبار | 18/03/2017 على الساعة 05:57
اخي نورالدين النمر المحترم
علي ما اعتقد الاجتماع ترتيب لما بعد استقالة رئيس الرئاسي و وزير خارجيته.....
د. أمين بشير المرغني | 18/03/2017 على الساعة 04:17
الجبش ضروري ومهامه واضحة
السيد خليفه حفتر : لا ياسيد . الأمر في طرابلس لا يتطلب تدخل الجبش. طرابلس مشكلتها في مجموعات مسلحة اليوم تحمي أعضاء في الحكومة واللازم هو فقط محاربة الجريمة. وهذا شغل الشرطة وتنتهي المشكلة بقيام الشرطة والنيابة بعملها وأداء واجبها بجدية . هناك اقتراج بانتخابات عامة ورئاسية. على الجميع تهيئة المناخ الملائم لتلك الانتخابات وحماية نزاهة تلك الانتخابات في كل مكان والسماح بعودة الحياة المدنية واحترامها. وأي ليبي له الحق في الترشح للبرلمان والرئاسة. وندخل في مرحلة الدولة. يجب التنازل عن كل الاجندات إن شئتم انقاذ البلاد.
نورالدين خليفة النمر | 17/03/2017 على الساعة 22:21
... من الهزيمة إلى الأستقالة المستحيلة
أكيد بيعلن إستقالته المستحيلة زي اللي قبله وتطلع الجماهير تهتف من غيرك مانبّوا قائد قا قا قا
آخر الأخبار
إستفتاء
ماذا تتوقع من لقاء فايز السراج وخليفة حفتر في أبوظبي؟
لا شئ
إنفراج للأزمة
خطوة علي الطريق الصحيح
لا ادري
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل