أهم الأخبار

"المركزي" ينفي تعرضه لضغوط من الصلابي لصرف 2 مليار لإخوان مصر

ليبيا المستقبل | 2016/07/03 على الساعة 21:16

ليبيا المستقبل: نفى مكتب الإعلام بمصرف ليبيا المركزي "أي تصريحات منسوبة للمحافظ الصديق عمر الكبير"، مؤكدا أن الكبير "لم يُدل بأي تصريحات لأي منبر اعلامي، وأن ما يتم تداوله من خلال صفحات التواصل الاجتماعي من تصريحات منسوبة للمحافظ بشأن تعرضه لضغوطات من السيد علي الصلابي لتسييل مبلغ 2 مليار لحكومة الاخوان في مصر ما هي إلا تصريحات مفبركة". واعتبر المكتب الإعلامي، في بلاغ منشور بالموقع الرسمي للمصرف المركزي، أن "الغرض منها تضليل الرأي العام بمعلومات خاطئة وتفتقر لأبسط أساسيات العمل الصحفي الذي يعتمد على نقل الخبر من المصدر والتأكد منه قبل الشروع في نشره"،.

محتار | 29/07/2016 على الساعة 14:12
فقراء ليبيا لهم الله
هذا عمر الكبير يسيل لاخوان مصر الارهابين 2مليار بينما يرفض دفع مرتبات اصحاب المحافظ الليبي الفقراء الذين لم يتقاضون مرتباتهم لاكثر من عامين لماذا الرئاسي لايتحدث عن هؤلاء ام انه رئيس سكان الواقواق حسبنا الله ونعم الوكيل .
زكري | 03/07/2016 على الساعة 22:30
سائلوا زيدان و المقريف
من يجب أن يُساءل في المبلغ ، و ما إذا كان وديعة .. و ما هي شروطها . أو ما إذا كان منحة (و كل ما يتصل بالموضوع) ، هما رئيس الحكومة علي زيدان و رئيس المؤتمر محمد المقريف ؛ فهما بصفتيهما جهتا انعقاد الاختصاص و مناط المسؤولية . اما المحافظ فدوره إجرائي (تنفيذ التوجيهات الرسمية) و يمكن طلبه كـ (شاهد) . و الصلابي في نظر القانون مواطن عادي ، لا يملك أية صفة تلزم أي مستوى وظيفي في الدولة بالخضوع لضغوطه ، حتى لو وقعت فعلا . سائلوا زيدان (الألماني) و المقريف (الأمريكي) إن استطعتم إلى ذلك سبيلا .
متسائل | 03/07/2016 على الساعة 22:04
هل
هل الصلابى له سلطة على مصرف ليبيا المركزى ام ان الصلابى اوقع الطاغية فى الفخ... ام ان مشكلة ليبيا ساهم فيها الكل بالسلبية والتعدى على حرمة الوطن كافة من سلب ورشوة وغنيمة وقبلية وحقد... وهل الاخوان عندهم عصاء سحرية وكم يمثل اعداد الاخوان فى ليبيا ام ان شماعة الليبيين القوها على الاخوان... وهل تركيا التى يحكمها الاخوان بها مابى ليبيا من الامراض من تهجير وقتل كل هذه الاجابة تجدوها عند الشعب الليبى الذى ينعت نفسه بالاخوان تارة والازلام تارة وحفتر تارة وقطر والامارات تارة.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل