أهم الأخبار

"كتلة الميثاق" بمجلس النواب ترفض مناقشة تغيير العلم والنشيد

ليبيا المستقبل | 2017/01/11 على الساعة 18:20

ليبيا المستقبل: رفضت كتلة الميثاق بمجلس النواب المطالبة بمناقشة تغيير العلم والنشيد الوطني، معتبرة ذلك "خلطا للأوراق وزعزعة للرأي العام". وفي بيان صادر عنها، أكدت الكتلة أن "هذا المقترح اعتداء على خيارات الشعب الليبي التي نص عليها الدستور"، مشيرة إلى أن العلم والنشيد الوطنيين "ثوابت لا يمكن المساس بها إلا من خلال الدستور المنتظر بعد استفتاء كل الليبيين عليه". وأضافت الكتلة أن "الأجدر" بأعضاء مجلس النواب "مناقشة تردي الخدمات الأساسية من نقص في السيولة المالية والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وارتفاع السلع الأساسية".


علي منصور | 11/01/2017 على الساعة 20:50
سقوط فظيع
يا والله عليك مهازل ما ناقص الكلب غير السروال ، الناس جعانة وضربها البرد ومريضة لا سيولة ولا كهرباء وخاطرها مكسور من الخوانب وعديمي الوطنية والبيتيه ، قلك مجلس نواب ، توا هذا مجلس يفكر كان في الشكليات ، يكون في علمك يا رأيس مجلس النواب والأعضاء نحن لما نشوفوكم على التلفزيون نضحكوا عليكم وعلى افعالكم .
زيدان زايد | 11/01/2017 على الساعة 18:52
طرح فكره تغيير العلم
طرح فكره تغيير العلم والنشيد لعبه مكشوفه ويآسه لصرف نظر المواطن عن قضايا حياتيه تثقل كاهله وهو يتظاهر محتجا عن اوضاعه المعيشيه فتنطع بعض النواب بتغيير علم ونشيد ليس وقته وليس له مبرر فبلدهم متشرذم ولم يصدر له دستور بعد فكيف تستبقوا الاحداث يا بشر وهل حل البرلمان كافة الملفات العالقه بحيث لم يعد يشغله إلا لون العلم ونشيد بلادي او ربما اسباب المناداة بتغيير النشيد ان البعض لم يعد يحس أنها بلده بل بلد غيره من الميليشيات المدعومه من الخارج وتبعيتها للخارج
خليفة علي | 11/01/2017 على الساعة 18:50
من هم؟
يا ترى من هم أعضاء كتلة الميثاق؟ يجب أن يعرف الشعب الليبي الأشخاص ومواقفهم حتى يأخذها في الاعتبار عند تقييم هؤلاء الأعضاء، وغيرهم، في المستقبل، بناء على مواقفهم من الموضوعات التي تطرح للنقاش.
mustaf | 11/01/2017 على الساعة 18:38
مجلس الخراب
مجلس الخراب فعلا هيا ناقصة كل تمام توى العلم عيب عليكم ياخراب الوطن هو علم من ايام ادريس مش عارفين وين تبو تودنا
آخر الأخبار
إستفتاء
هل تؤيد دعوة مجلس النواب الليبي لإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية؟
نعم
لا
الإنتخابت لن تغير من الامر شئ
الوضع الأمني لن يسمح
لن تفيد بدون تسوية سياسية أولا
التوافق على دستور اولا
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل