أهم الأخبار

المسماري يعلن مقتل وسام بن حميد في غارة جوية

ليبيا المستقبل | 2017/01/06 على الساعة 16:54

ليبيا المستقبل: أكد الناطق باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية "القوات التابعة للحكومة الليبية المؤقتة ومجلس النواب"، العقيد أحمد المسماري، عن مقتل القيادي بـ"مجلس شورى ثوار بنغازي" وسام بن حميد. وقال المسماري على الصفحة الرسمية للناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية في تدوينه منذ قليل جاء فيها "الإرهابي نزار الطيرة بعد التحقيق معه يؤكد مقتل الإرهابي وسام بن حميد منذ 28 يوما في غارة جوية".

وأضاف المسماري عبر الصفحة أيضا أن "القوات المسلحة تقبض على الإرهابي نزار جلال الطيرة المتحدث باسم الدواعش في قنفودة وذلك بمنطقة البيضان شرق اجدابيا وهو يحاول الهروب، وأن ثلاثة عشر إرهابيا يفجرون أنفسهم بعد محاصرتهم من قبل وحدات القوات المسلحة في منطقة ساونوا" حسب قوله.

mustaf | 06/01/2017 على الساعة 18:24
المسمارى طالب
المسمارى ديما يتسرع رجال الصاعقة صادقون اما هو ديما يبالغ وطالب شهرة
طلال منصور | 06/01/2017 على الساعة 17:39
على الباغي ..
وفّقكم رَبِّي يا جنودنا الأشاوس
البنغازي | 06/01/2017 على الساعة 17:22
تصريح متسرع
تصريح متسرع من المسماري إن كان فقط بناء على التحقيق مع نزار الطيرة ودون التعرف على جثة. لو كان بن حميد لا يزال حيا، وهو أمر وارد لأنه اعتاد الهروب في أكثر من مناسبة، فهو قد يظهر قريبا ويضع المسماري في موقف محرج.
عبدالحق عبدالجبار | 06/01/2017 على الساعة 16:59
لا حولة ولا قوة الا بالله
لا حولة ولا قوة الا بالله الله يرحمه و يغفر اليه ضاع شباب ليبيا بين غسل الدماغ و استعمال احزاب الشر محبي الكراسي حسبنا الله ولا حولة ولا قوة الا بالله
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق ومؤيد لقرار الحاكم العسكري، عبدالرازق الناظوري، بمنع النساء الليبيات دون سن الـ 60 من السفر دون محرم؟
نعم
لا
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل