أهم الأخبار

ليبيا: هل قُتل وسام بن حميد في قنفودة؟

ليبيا المستقبل | 2017/01/06 على الساعة 10:02

ليبيا المستقبل (عن إرم نيوز): يحيط الغموض مصير وسام بن حميد أبرز القادة الميدانيين فيما يسمّى "مجلس شورى ثوار بنغازي"، في أعقاب تداول معلومات عن مقتله إثر إصابته بعملية "انغماسية" قرب الحظيرة الجمركية في "قنفودة" شرقي بنغازي. وأعلنت صفحات تابعة لتنظيم "داعش" بمواقع التواصل الاجتماعي أن "بن حميد أصيب في رقبته في غزوة لانغماسيين تابعين لداعش ضد قوات "الجيش" حدثت قبل شهر".

وروجت الصفحات لابن حميد قائلة إنه "نفذ العملية الانغماسية برفقة 5 من عناصر داعش انضموا إليه في بنغازي بعد رفض مقاتلي جماعته أوامره في المعركة التي يخوضها التنظيم ضد "الجيش الوطني" في المدينة". في المقابل قالت صفحات وحسابات مقربة من بن حميد إنه ما يزال حياً إلى جانب مقاتلي مجلس الشورى.

وكانت معلومات استخبارية "للجيش الليبي" أفادت في وقت سابق أن بن حميد يعتبر صلة الوصل مع "داعش". وشوهد بن حميد، وفقاً "للجيش الليبي"، يقاتل في آخر معاقل تنظيم "داعش" في "القوارشة" و"قنفودة"، قبل تحرير الأولى في شهر فبراير/تشرين الثاني الماضي. ورصد "الجيش"، يوم الخميس، هجوماً لمقاتلين من "داعش"، حاولوا التسلل من محور "الصابري" في بنغازي، مما أسفر عن مقتل 27 في صفوف الجيش والشرطة، ومقتل العشرات من عناصر التنظيم.

علي الترهوني | 12/01/2017 على الساعة 06:58
مات او عاش : الي مزبلة التاريخ...
هذا الارهابي المجرم الذي أصبح ملثاردير بعد ان كان مجرد ميكانيكي لسيارات الامريكية الصنع واصبح يملك العقارات والمزارع واشتري حتي في تركيا املاك علي حساب دماء الشهداء الذين قتلهم وخطفهم وتحالف مع شياطينه من الدواعش وقتل شباب بنغازي يوم السبت الاسود الشهير في بنغازي هذا المجرم سواء عاش او مات فهو سيكون في مزبلة التاريخ وسيتذكره اهل بنغازي باجرامه وسرقاته واعماله البشعة في اهل بنغازي وجيرانه...مجرد صعلوك من هؤلاء الصعاليك اصبح بين يوم وليلة من اصحاب الملايين..؟؟ من اين له بهذه الاموال وهو مجرد ميكانيكي..؟؟ان السماء لاتمطر ذهبا او فضة يااخوتي...هذه اموالنا التي سرقها مع رفاقه المجرمين القتلة من امثال بوخزام حلقومة والمجبري والزهاوي والعيساوي وشتوان وووووبقية فرقة حسب الله...الي مزبلة التاريخ وجهنم وبئس المصير لكل من قتل وخطف وعذب وسرق ونهب وحرق..الي جهنم كل من كفر المسلمين واساء لهم ...الي جهنم ايها القتلة سكان الكهوف ....
Look up | 07/01/2017 على الساعة 18:37
الهروب الكبير
بعد هكي بع ماعندي مانقول ، رتل طويل عريض محمل بالوقود يعبر بنغازي كلها ، الله يرحم اللي ماتوا من جنود الوطن ... ولعنه الله علي المنافقين بياعين الوطن ورجالته، قبضوا الثمن وطلعوا اسري من السجن وصوروا بيهم فيلم علي اساس ماسكين الدواعش والله حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي الدواعش وفي الاخوان وفي كل من ساهم في خراب بلادنا. الا بنغازي مبيوعه ومقبوض ثمنها
ali bashir | 06/01/2017 على الساعة 12:39
مات أو عاش,
مات أو عاش, حبيناه أو كرهناه, نشهد بالله أنه راجل
ولد زاوية الدهماني | 06/01/2017 على الساعة 11:26
المجرم الارهابي
هذا خبر جيد. و لكن هذا الخبر قد يكون اشاعة. عاش الجيش الوطني الليبي وعاشت ليبيا. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
آخر الأخبار
إستفتاء
هل تؤيد دعوة مجلس النواب الليبي لإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية؟
نعم
لا
الإنتخابت لن تغير من الامر شئ
الوضع الأمني لن يسمح
لن تفيد بدون تسوية سياسية أولا
التوافق على دستور اولا
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل